اصحاب فى منتدى

زائرنا العزيز يشرفنا دعوه سياتدكم للتسجيل فى منتدانا منتدى اجمل اصحاب منتدى (( اصحاب فى منتدى))

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اصحاب فى منتدى

زائرنا العزيز يشرفنا دعوه سياتدكم للتسجيل فى منتدانا منتدى اجمل اصحاب منتدى (( اصحاب فى منتدى))

اصحاب فى منتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 مشترك

هل تشعر بوجود الجن فى غرفتك....رعب......

eng abdalla
    eng abdalla
    عضو مرشح للاشراف
    عضو مرشح للاشراف

ذكر
    العمل/الترفيه : مهندس جوده

هل تشعر بوجود الجن فى غرفتك....رعب...... Empty هل تشعر بوجود الجن فى غرفتك....رعب......

مُساهمة من طرف eng abdalla الأحد 13 أبريل 2008, 7:17 am

السلام عليكم

بصرحة حبيت اسئلكون اذا احدكم في الغرفة لحالو بيحس بحدا معو ؟؟؟
    ولاهي اوهم من جراء قرائت الموضيع المرعبه ؟
    طيب
    انا بصرحة اغلب الاحيان بحس انو في حدا معي بلغرفة علما انو انا ساكن بغرفة لحالي ولي بخوفني انو انا لمه بحس هاد الاحساس ما بكون عم افكر بشي متل الجان او اي شي .
    بس مجرد ما اسكر التلفزيون بحس متل شخص معي بلغرفة كان عم يتفرج معي وبشعر انو عم يطلع فيني وبحس انو ممكن اي شيء يتحرك ويحكي معي .
    مثل بس حسيت الكرسي بدو يتحرك بصير احكي معو وبقلو اعوذ بلله منك ان كنت تقيى يمكن تقول علي مجنون او مريض نفسيا بس انا بصرحة هاد الشي يلي عم يصير معي وانا طبعا مابحكي هاد الحكي لحدا بعرفو لانو بدو يضحك علي ويقولي انته جبان
    انا اول الشي كنت اخاف بس هلء يمكن تعودة ماعد اخاف وبس بلشة اخاف بقول لحالي من صلى الصبح جماعة فهو بذمة الله برتاح
    عزروني على عاميتي بلكتابه بس انا حابب اخرج من من جوي شوي واكون صريح واكتب متل مابرتاح

وشكرا
    الشاعر
    الشاعر
    Admin
    Admin

ذكر
    العمل/الترفيه : حاصل على ليسانس حقوق

هل تشعر بوجود الجن فى غرفتك....رعب...... Empty رد: هل تشعر بوجود الجن فى غرفتك....رعب......

مُساهمة من طرف الشاعر الإثنين 14 أبريل 2008, 3:22 pm

ياباشا الللى عاوز يقعد يقعد حنقله لا

ههههههههههه

المهم حنا مش شايفينهم وخلاص

موضوع جميل ياباشمهندس
    cindrella
    cindrella
    عضو مرشح للاشراف
    عضو مرشح للاشراف

انثى
    العمل/الترفيه : ترجمه

هل تشعر بوجود الجن فى غرفتك....رعب...... Empty رد: هل تشعر بوجود الجن فى غرفتك....رعب......

مُساهمة من طرف cindrella الثلاثاء 15 أبريل 2008, 9:07 pm

ههههههههههههههههههه صحيح و بعدين يعنى هوة بمزاجنا هوما لو عايزين يقعدوا هقعدوا حتى لوو احنا معارضين مش هيفرق معاهم المهم مش يلعبواف اى حاجة مش بتاتعهم و ييسبوا كل حاجة مكانها بس
    او يكونوا مفيدين و ياريت يشتغلوا معايا يعنى هههههههههههههههههههه

شكرا ليك يا بشمهندس

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 27 أبريل 2024, 7:56 am